مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وليفربول بث مباشر اليوم 31-01-2021 الدوري الانجليزي

west-ham-vs-liverpool
يتطلع فريق الريدز لمصالحة جماهيره الغاضبة بشدة عندما يواجه وست هام يونايتد مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في قمة مباريات اليوم الأخير من المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لندن الأوليمبي.

ليفربول حقق المطلوب في رحلته إلى توتنهام هوتسبر في الجولة الماضية من البريمير ليج، بعد أن سجل انتصارا مهما بثلاثة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كل من روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني وألكسندر أرنولد، واستعاد الكثير من الثقة وهو الأمر الهام بالنسبة للفريق الذي يرغب في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد


ويلتقي ليفربول مع وست هام يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت روسيا.

الفوز الذي حققه ليفربول على توتنهام أعاد له الثقة من جديد في الدوري الإنجليزي، ورفع رصيده للنقطة السابعة والثلاثين في المركز الرابع، ويرغب في تحقيق الفوز اليوم في محاولة لإعادة بفارق النقاط الأربعة مع مانشستر سيتي وهو من سجل انتصارا هزيلا على شيفيلد يونايتد أمس السبت.

التشكيل المتوقع لكتيبة يورجن كلوب:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، هندرسون، روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم، ميلنر، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

لن تكون مواجهة سهلة لفريق ليفربول وكتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، فمنافسه يمر بمرحلة مميزة للغاية واكتسب الكثير من الثقة بتوالي الانتصارات بقيادة مدربه ديفيد مويس، حيث يحتل أصحاب الأرض اليوم في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وفي حال نجح في خطف نقاط اللقاء سيقلص الفارق مع السيتي إلى 6 نقاط ويدخل مرحلة جديدة في مسيرته.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد


الأنظار ستكون مصوبة نحو ملعب لندن الأوليمبي والذي يستقبل مباراة وست هام يونايتد وضيفه ليفربول في مواجهة تأتيكم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ويعلق عليها المصري علي محمد علي.
اكتبلنا تعليق