نتيجة مباراة ميلان وكروتوني اليوم 7-2-2021 في الدوري الايطالي


Milan-vs-Cartoon
يتطلع الروسونيري للعودة من جديد لصدارة الكالتشيو عندما يلاقي نظيره كروتوني مشاهدة مباراة ميلان وكروتوني بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جيوزيبي مياتزا الشهير بـ"سان سيرو".

الميلانيستا يقدم أفضل مواسمه منذ سنوات عديدة، وهو اليوم يسعى لتثبيت أقدامه واستعادة صدارة الدوري الإيطالي التي خطفها إنتر ميلان بعد التغلب على فيورنتينا بثنائية في افتتاحية الجولة يوم الجمعة، كما أن يوفنتوس يقترب هو الآخر من القمة بعد أن حقق فوزا مهما على روما بهدفين دون رد أمس السبت في قمة مباريات الأسبوع.

وتراجع ميلان إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوز إنتر يوم الجمعة، حيث يمتلك الميلانيستا في رصيده 46 نقطة، بفارق نقطة عن الأفاعي، فقد حقق الفريق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر في مباراتين.

تشكيل ميلان المتوقع أمام كروتوني:


في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

في خط الدفاع: دافيد كالابريا، فيكايو توموري، أليسيو رومانيولي، ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: ساندرو تونالي، فرانك كيسى، أليكسيس ساليمايكيرس.

في خط الهجوم: رافائيل لياو، أنتي ريبيش، زلاتان إبراهيموفيتش.

موعد مباراة ميلان ضد كروتوني اليوم:


وينزل كروتوني ضيفا على ميلان في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس.

قدم ميلان موسما رائعا في الكالتشيو لكنه يواجه بعض المصاعب في عدد من المباريات الهامة ومن بينها في الجولات الأخيرة حيث تعرض للهزيمة من يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن أتلانتا بثلاثية نظيفة، مشاهدة مباراة ميلان وكروتوني بث مباشر اليوم.

ويتذيل كروتوني جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، محققا 3 انتصارات فقط هذا الموسم، وتعادل في مثلهم، وخسر في 14 لقاء.
اكتبلنا تعليق