نتيجة مباراة العين السعودي والإتفاق اليوم 04-02-2021 الدوري السعودي

ain-fc-vs-al-ettifaq
يواجه الكوماندوز نظيره العين السعودي على استاد مدينة الملك سعود الرياضية مشاهدة مباراة الاتفاق والعين بث مباشر اليوم في المرحلة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الاتفاق يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة، وهو يحاول أن يحقق انتصاره الثامن هذا الموسم، وقد يأتي الفوز في الوقت المناسب من أجل إنعاش آماله في التقدم نحو المربع الذهبي، والوصول للمراكز الأولى.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام العين:


محمدالحايطي ، صالح القميزي، محمد سنوسي ، كارول ميتس، فيليب

كيش ، علي هزازي ، اليريك دي سوزا، نعيم السليتى، محمد الكويكبي، سليمان دوكارا، وليد أزارو.

توقيت مباراة الاتفاق ضد العين والقنوات الناقلة


ويخوض الاتفاق مباراة قوية أمام نظيره العين في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراقـ الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين.

ويتذيل العين المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط فقط، بعد أن سجل 3 انتصارات فقط وتعادل في لقاء وحيد، وخسر في 11 مواجهة.

وتلتقون مع المواجهة القوية التي تجمع العين بنظيره الاتفاق في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة عبر القناة الرياضية السعودية الثانية بتعليق راشد الدوسري.

التشكيل المتوقع للعين أمام الاتفاق:


حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي .

خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، . طلال مجرشي

خط الهجوم : فيصل الجمعان .

ونجح نادي الاتفاق الذي يضم بين صفوفه عددا من النجوم المميزين أمثال المغربي وليد أزارو القادم من صفوف الأهلي، في تحقيق فوزين في آخر 6 مواجهات خاضها الفريق في بداية العام الجديد، على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى اتحاد جدة في الجولة الماضية، وخسر في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.
اكتبلنا تعليق