نتيجة مباراة العين السعودي والهلال اليوم 09-02-2021 الدوري السعودي

ain-fc-vs-al-hilal
يسطع هلال الزعيم في ملعب مدينة الملك سعود الرياضية لمواجهة العين مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن اللقاءات المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، وقد لعب 16 مباراة سجل خلالها 8 انتصارات و6 تعادلات، ولم يتمكن من تحقيق الفوز في آخر جولتين حين تلقى خسارة مفاجئة من أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن قبلها تعادل مع الفيصلي بهدف في كل شبكة.

ويلتقي العين مع الهلال اليوم في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت.

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد العين اليوم عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق جعفر الصليح وذلك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

لا تبتسم الكرة كثيرا للهلال في المباريات الأخيرة فقد فقط 5 نقاط في آخر مباراتين، بالإضافة إلى خسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام النصر والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

تشكيل الهلال المتوقع أمام العين:


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – جانغ هيون سو ــ محمد الجحفلي – ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج – عبد الله عطيف ــ أندري كاريلو

خط الهجوم: لوسيان فييتو ــ سيباستيان جيوفينكو ــ بافيتيمبي جوميز

أما العين فيبحث عن انتصار جديد بعد أن حقق فوزه الرابع في الجولة الماضية على الاتفاق بهدف دون رد، من أجل الابتعاد عن مؤخرة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل العين المتوقع أمام الهلال:


حراسة المرمى : أمين بخاري.

خط الدفاع : باستوس، حسن الحربي، سيف القشطه.

خط الوسط : ، فيليب براداريتش، محمد النهيري، عمر السحيمي ، خوانبي ، سعيد القرني .

خط الهجوم : جيترسون ، امادو موتاري.
اكتبلنا تعليق