نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم 05-02-2021 الدوري السعودي


al-baten-vs-al-faisaly
تلتقي كتيبة الباطن مع نظيرتها الفيصلي في واحدة من لقاءات المهمات الصعبة مشاهدة مباراة الباطن والفيصلي بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الباطن.

هي مواجهة بين فريقين يرغبان في البقاء ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل، لكنهما يعانيان هذا الموسم بشكل كبير على مستوى النتائج، وليس لديهم أي حلول سوى تحقيق الفوز وحصد النقاط.

ويأتي فريق الباطن في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقاط، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 4 مناسبات فقط، وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مواجهات.

الخمس مباريات الأخيرة التي لعبها فريق الباطن في بطولة الدوري السعودي شهدت تفوقا كبيرا لأصحاب الأرض، حيث تعادل في 3 مواجهات أمام الهلال والأهلي بنتيجة 2-2، وأمام الاتفاق بهدف لمثله، وخسر من ضمك بثنائية نظيفة، وحقق الفوز على العين بهدفين لهدف.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الفيصلي:


حراسة المرمى : مارتن كامبائيا.

خط الدفاع : سعد خيري، ريناتو شافنيز، شاندرو شينك، حسن رغفاوي .

خط الوسط : زكريا سامي، خاليم هايلاند، ضيف الله القرني ، عبدالملك الشمري ، محمد آل رايحي.

خط الهجوم : فابيو ابرو.

توقيت مباراة الباطن والفيصلي اليوم


تنتقل كتيبة فريق الفيصلي إلى ملعب الباطن لخوض اللقاء في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت دمشق.

الفيصلي حاله حال نادي الباطن حيث يمتلك في رصيده 17 نقطة، لكنه يتأخر بفارق الأهداف، حيث يأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الباطن:


حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.
اكتبلنا تعليق