نتيجة مباراة الأهلي والدحيل اليوم 04-02-2021 كأس العالم للأندية

al-duhail-vs-al-ahly
ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ضربة البداية للشباطين Al Ahly VS Duhel مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر اليوم الخميس في الدور ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية.

الأهلي يستهل مشواره في مونديال الأندية 2021 بذكريات أقضل نسخة حققها الفريق في عام 2006 بقيادة المخضرم مانويل جوزيه، وجيل ذهبي قدم الكثير لكرة القدم المصرية، بث مباشر مباراة الأهلي والدحيل بدون تقطيع اليوم.

يخوض الأهلي مواجهة الليلة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، حيث تفوق على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في ليلة خرج بها المشجعون تحت مسمى "القاضية ممكن" بتعليق عصام الشوالي، الذي أطلق هذا التعليق ليخطف قلوب جماهير الشياطين الحمر.

تفوق الأهلي على الزمالك بثنائية مقابل هدف حيث سجل للمارد الأحمر كل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وجاء هدف الفارس الأبيض الوحيد بواسطة محمود عبد الرازق شيكابالا، مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر اليوم الخميس.

يتذكر ملايين المتابعين كيف تلاعب محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق بالمدافعين في مونديال 2006، ليساهم بشكل كبير حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية، رفقة كل من وائل جمعة وفلافيو وعماد متعب وإسلام الشاطر وعصام الحضري وعماد النحاس وأحمد السيد ومحمد شوقي والكثير من النجوم السابقين في المارد الأحمر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الدحيل:


في خط المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – محمد مجدي أفشة – محمود عبد المنعم كهربا

في خط الهجوم: محمد شريف

توقيت مباراة الأهلي والدحيل اليوم في مونديال الأندية


يستقبل ملعب المدينة التعليمية مباراة الأهلي ضد الدحيل وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القدس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

يشارك نادي الدحيل في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره مستضيف البطولة ومحتضنها في النسخة الحالية، وهو فريق من العيار الثقيل على مستوى الخط الهجومي بامتلاكه هداف آسيا المعز علي، بالإضافة إلى التعاقد مع الكيني ميكيل أولونجا، بث مباشر مباراة الأهلي والدحيل بدون تقطيع اليوم.

آخر مباراة خاضها فريق الدحيل شهدت تفوقا كبيرا واكتساحا لنظيره الأهلي بستة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من ميكيل أولونجا "ثلاثية" وإيدميلسون جونيور "هدفين"، ولويس مارتن سيارا في دور الستة عشر من بطولة كأس أمير قطر، وهي نتيجة ربما تمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في لقاء الأهلي المصري اليوم.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: صالح زكريا

في خط الدفاع: إسماعيل محمد ومهدى بن عطية وأحمد ياسر وسلطان البريك

في خط الوسط: لويز مارتن وعلى كريمى وجناح أيمن أدميلسون وجناح أيسر دودو.

في خط الهجوم: المعز علي والكيني مايكل ألونجا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية


وتشاهدون مباراة الأهلي ضد الدحيل اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة الكأس الثالثة اتش دي.

آخر مواجهة خاضها الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، جاءت أمام بيراميدز اف سي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية، وهم اليوم يمنون النفس بظهور مميز وغير تقليدي خاصة أن منافسهم شرس ويقدم مستويات كبيرة.

معلق مباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية


يستعد الجميع لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الدحيل اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي المفتوحة، وتشهد المعلق الجزائري حفيظ دراجي الذي سيكون في الموعد، أما خليل البلوشي فسيعلق على موقعة الشياطين الحمر اليوم عبر قناة Alkass Three HD.

مواجهة تكتيكية ستكون بين صبري لاموشي مدرب الدحيل القطري وهو من الأسماء اللامعين في عالم كرة القدم، وهو لاعب ويسعى لتحقيق الإنجازات وهو مدرب، أمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الذي قاد المارد الأحمر للتتويج ببطولة الدوري المحلي وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى إعادة اللقب التاسع لبطولة دوري أبطال إفريقيا للجزيرة بعد غياب استمر لمدة 7 سنوات.
اكتبلنا تعليق