نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وانبي اليوم 1-3-2021 في الدوري المصري

يرحل الفريق البترولي إلى ملعب الأسكندرية لمواجهة زعيم الثغر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بث مباشر اليوم الإثنين في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

زعيم الثغر بقيادة مدربه المميز حسام حسن يسعى لكتابة اسمه بحروف من نور في بطولة الدوري المصري، فرغم أنه يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة، إلا أن فوز وحيد اليوم سيرتقي به إلى المركز الخامس، ويصبح من بين الأندية التي تنافس على حجز بطاقة إفريقية سواء بالتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية.


تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام إنبي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.
في خط الدفاع: السيد سالم - عبد الغني محمد – داميون لوي – عمار حمدي.
في خط الوسط الدفاعي: مروان عطية – كريم الديب.
في خط الوسط الهجومي: خالد الغندور – رزاق سيسيه – محمد الصباحي.
في خط الهجوم: روماريو ويليامز.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وإنبي اليوم

وينزل نادي إنبي ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

في المباريات الخمس الأخيرة، فاز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي بهدف دون رد وعلى وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، وخسر من أسوان في مفاجأة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن الزمالك بثنائية نظيفة، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لهدف، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بث مباشر اليوم الإثنين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع.
أما إنبي فيتفوق على نظيره الاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يأتي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويحاول رفقة مدربه الكبير حلمي طولان أن يثبت أحقيته بالتواجد في هذا المركز.
اكتبلنا تعليق