نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم 04-02-2021 الدوري السعودي

al-hilal-vs-abha
ينتقل أبها لملاقاة الزعيم في واحدة من المباريات التي تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم الخميس في الجولة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الكثير من القلق بشأن الأداء والمستوى الذي يقدمه الهلال في الفترة الأخيرة، والذي أفقده عددا من النقاط، ثم خسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام غريمه التقليدي النصر في مواجهة لم يظهر فيها الزعيم أي ردة فعل تجاه تألق العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة الهلال وأبها اليوم عبر قناة KSA Sports 1 HD التي سوف تكون متاحة على القمر الصناعي نايل سات، ويعلق عليها عيسى الحربين.

من بين النقاط التي أهدرها وفرط فيها نادي الهلال هذا الموسم، جاءت أمام أبها في لقاء الدور الأول حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للضيوف حينها سعد بقير من ركلة جزاء، وأحرز هدف الزعيم أندريه كاريلو.

تراجع الهلال إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن فقد العديد من النقاط في الأونة الأخيرة، ليصبح في المرتبة الثانية خلف الشباب المتصدر، لكن مع وجود مباراة أقل لصالح الزعيم.

موعد مباراة الهلال وأبها اليوم


تلتقون مع مباراة الهلال وأبها اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت روسيا.

في آخر 4 مباريات لفريق الهلال خسر 6 نقاط ، حيث تعادل في 3 مواجهات أمام الباطن بنتيجة هدفين لمثلهما، وأمام الأهلي بدون أهداف وأمام الفيصلي بهدف لمثله، وحقق فوزا وحيدا على التعاون بهدفين دون رد.

التشكيل المتوقع للهلال أمام ابها:


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – جانغ هيون سو ــ محمد الجحفلي – ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج – عبد الله عطيف ــ أندري كاريلو

خط الهجوم: لوسيان فييتو ــ سيباستيان جيوفينكو ــ بافيتيمبي جوميز
اكتبلنا تعليق