نتيجة مباراة الإتحاد والفتح اليوم 04-02-2021 الدوري السعودي

al-ittihad-vs-al-fateh
يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" لقاء صعب ومرتقب بين العميد ونظيره الفتح مشاهدة مباراة اتحاد جدة والفتح بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المحطة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويعاني اتحاد جدة في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤثر بشكل كبير على مركزه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فقد خسر من أبها بهدف دون رد، ومن الاتفاق بهدفين دون رد، كما تعادل أمام النصر بهدف لمثله أي ما يعني أنه خسر 8 نقاط في آخر 4 مباريات فقط.

8 نقاط فقدها اتحاد جدة كادت أن تجعله في الصدارة منفردا لكنه فرط فيها ليتراجع إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفتح:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد – مهند الشنقيطي

خط الوسط: رومارينيو ــ برونو هنريكي ــ كريم الأحمدي

خط الهجوم: فهد المولد ــ بريجوفتش – عبد الرحمن العبود

أما الفتح فيسعى لتحقيق انتصاره السادس هذا الموسم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، وقد تعرض للهزيمة في 7 مواجهات في حين حضر التعادل في 3 مناسبات.

وحصل الفتح على نقطتين فقط في آخر 4 مباريات، من تعادلين أمام الوحدة بدون أهداف، وأمام القادسية بهدف لمثله، وخسر أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، وتعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام الرائد بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الفتح:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد حجازي – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد – مهند الشنقيطي

خط الوسط: رومارينيو ــ برونو هنريكي ــ كريم الأحمدي

خط الهجوم: فهد المولد ــ بريجوفتش – عبد الرحمن العبود

توقيت مباراة الفتح والاتحاد اليوم


تتابعون مباراة الاتحاد والفتح اليوم في تمام الساعة 18:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:50 مساء بتوقيت العراق، الساعة 18:50 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 18:50 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:50 مساء بتوقيت قطر، الساعة 18:50 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:50 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:50 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 17:50 مساء بتوقيت السودان، الساعة 17:50 مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق