نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم 04-02-2021 الدوري السعودي

al-nasr-vs-al-taawon
يواجه العالمي نظيره السكري في قمة كروية كبيرة مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

يتألق النصر منذ مجئ مدربه ألين هورفات ويقدم مستويات مميزة على عكس البداية التي انطلق بها الموسم، فقد نجح العالمي في التتويج ببطولة كأس السوبر السعودي منذ أيام قليلة على حساب الغريم الهلال في ليلة من الليالي التي لن تنساها جماهير العالمي.

وتمكن النصر من التتويج بلقب كأس السوبر بثلاثية نظيفة على الزعيم الهلالي، حيث سجل ثلاثية العالمي كل من بيتروس ماثيوس وعبد الرازق حمد الله وسامي خليل النجعي.

تشكيل النصر المتوقع أمام التعاون:


حراسة المرمى: برادلي جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، بيتروس، بيتي مارتينيز، أيمن يحيى

خط الهجوم: رائد الغامدي، خالد الغنام

توقيت مباراة النصر ضد التعاون والقنوات الناقلة


ويلتقي نادي النصر مع نظيره التعاون اليوم في تمام الساعة 19:15 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:15 مساء بتوقيت جرينتشالساعة 20:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:15 مساء بتوقيت الكويت، ، الساعة 19:15 مساء بتوقيت مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت السودان.

وتشاهدون مباراة النصر ضد التعاون عبر القناة الرياضية السعودية الثالثة ويعلق عليها مشاري القرني في تمام الساعة 20:15 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:15 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:15 مساء بتوقيت العراق، الساعة 18:15 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:15 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:15 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 18:15 مساء بتوقيت تونس.

ويحتل التعاون المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، بعد أن حقق 6 انتصارات وتعادل في 7 مواجهات وخسر في 3 لقاءات فقط، على عكس النصر الذي تعرض للهزيمة في 6 مناسبات.

تشكيل التعاون المتوقع أمام النصر:


كاسيو أنجوس- ياسين برناوي- إياجو سانتوس- نواف الصبحي- حسن كادش- محمد أبو سبعان- سيدريك أميسي- سميحان النابت- عبدالله الجوعي- عبدالله ساني- تاوامبا
اكتبلنا تعليق