نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 28-2-2021 في الدوري السعودي

يخوض فريق العميد نظيره القادسية في قمة مثيرة بالدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة القادسية والاتحاد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

يرغب جمهور الاتحاد في رؤية فريقها وهو على القمة، ويعلم الملايين من عشاقه أنه ليس هناك أفضل من هذا الموسم لتحقيق ذلك فكل الأندية تتعثر ولا تفوز دوما، وهو ما يجعل الأمور قريبة، لكن عليك أولا ألا تخسر أو تفقد نقاطا كثيرة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 32 نقطة بفارق 9 نقاط عن الشباب المتصدر و4 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، و3 نقاط عن الأهلي.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية في لقاء اليوم

ويلتقي الاتحاد مع نظيره القادسية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مسقط.

ويفرط الاتحاد في الكثير من النقاط هذا الموسم، حيث لعب 9 مباريات في 2021، وقد بدأها بالفوز على ضمك بهدف ثم الخسارة من أبها ثم التفوق على العين بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع النصر بهدف لمثله، قبل أن يخسر من الاتفاق بثنائية بيضاء، وتغلب على الفتح برباعية مقابل هدف، وتعادل مرة أخرى مع أهلي جدة، وتغلب على التعاون بهدفين لهدف، وفي المحطة الماضية خسر من الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد
خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، رومارينيو
خط الهجوم: فهد المولد، ألكسندر بريجوفيتش، عبد العزيز البيشي
اكتبلنا تعليق