نتيجة مباراة الشباب والرائد اليوم 06-02-2021 الدوري السعودي


al-shabab-vs-al-raed
يستقبل استاد الأمير خالد بن سلطان مواجهة قوية تجمع الشباب بنظيره الرائد اليوم مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

سيكون الشباب على موعد مع توسيع الفارق مع الهلال إلى 5 نقاط، في حال حقق الفوز اليوم على نظيره الرائد في المواجهة الصعبة التي تجمعهما على ملعب الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد


يتجه الملايين من محبي الدوري السعودي للمحترفين لمتابعة مواجهة الشباب والرائد اليوم عبر القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 ويعلق عليها فهد العتيبي.

موعد مباراة الشباب والرائد اليوم


وتلتقون مع مباراة الشباب والرائد اليوم في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت العراق ، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت المنامة.

وتتابعون مباراة الشباب والرائد اليوم في تمام لساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل الرائد المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 19 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات هذا الموسم وتعادل في 4 لقاءات، وخسر في 7 مناسبات، مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم السبت.

وجاءت بداية مسيرة الرائد في الدوري السعودي للمحترفين بالفوز على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع الرائد بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسر من الباطن بهدفين لهدف، ثم تفوق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تبعه بانتصار على أبها بنتيجة 2-1، وخسر من العين بهدف دون رد، وهي النتيجة التي خسر بها من الهلال.

توالت النتائج السلبية فخسر من الفيصلي بهدفين دون رد وتعادل سلبيا أمام الاتحاد، ثم تعرض للهزيمة من الأهلي بهدفين لهدف، وتعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام القادسية، ثم جاء التعادل السلبي أمام التعاون بدون أهداف ثم خسر من النصر بهدف دون رد، وخسر من الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على الفتح بهدفين ثم جاء الانتصار العريض على ضمك برباعية مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق