نتيجة مباراة الوحدة والأهلي السعودي اليوم 05-02-2021 الدوري السعودي

al-wehda-vs-al-ahly
يستقبل الراقي نظيره العنابي على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مشاهدة مباراة الوحدة والأهلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز بقوة في مباراة اليوم من أجل مواصلة العمل وإنعاش آماله في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، فربما لن تتكرر تلك الوضعية الحالية التي تجد تذبذبا في مستوى الأندية التي تأتي على القمة، بث مباشر مباراة الأهلي والوحدة بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة اليوم


تتابعون مباراة الأهلي ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الصومال.

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، وقد حقق 9 انتصارات في الموسم الحالي وتعادل في 3 مناسبات وخسر في 4 مباريات.

مع بداية العام الجديد تمكن من تحقيق انتصارين فقط في آخر 6 مواجهات، أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وعلى أبها بثلاثية نظيفة، في حين تعرض للهزيمة أمام التعاون بثلاثية بيضاء ومن القادسية بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل أمام الهلال بدون أهداف، وأمام الباطن بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة الوحدة والأهلي بث مباشر اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوحدة:


حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: يزيد البكر ــ محمد الفتيل – معتز هوساوي– لوكاس ليما

خط الوسط: فيجسا ــ علي الأسمري ــ حسين المقهوي

خط الهجوم: سلمان المؤشر ــ عبد الرحمن الغريب ــ سلطان مندش

أما فريق الوحدة فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة متفوقا على أبها صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

خط الدفاع : فواز الصقور، ريناتو شافنيز، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو.

خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، التون جوزيه، كاريج قودوين، لويس جوستافو.

خط الهجوم : يوسف نياكاتى.
اكتبلنا تعليق