نتيجة مباراة أستون فيلا وآرسنال بث مباشر اليوم 06-02-2021 الدوري الانجليزي


aston-villa-vs-arsenal
يحتضن ملعب فيلا بارك مواجهة قوية للفيلانز أمام المدفعجية مشاهدة مباراة أستون فيلا وأرسنال بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية مباريات المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب فيلا بارك.

بعد سلسلة من النتائج الإيجابية لفريق أرسنال في الدوري الإنجليزي مع مطلع العام الجديد، لم يكن الأمر سهلا في الاستمرار لمواصلة الضغط على أندية المقدمة في المسابقة، بث مباشر مباراة أستون فيلا وأرسنال بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا


وسوف يكون الحكم كريستوفر كافانا في الموعد لإدارة لقاء أرسنال ضد أستون فيلا ويعاونه كل من حكم مساعد أول دانيال ريتشارد كوك، وحكم مساعد ثان كونسطنطين هاتزيداكيس، والحكم الرابع دارين إنجلاند، وتشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق عامر الخوذيري.

مع بداية العام الجديد، كان الفوز حاضرا لأرسنال أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 4-0، ثم تعادل أمام كريستال بالاس بدون أهداف، ثم تفوق على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، وتفوق على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي آخر جولتين خسر من وولفرهامبتون بهدفين لهدف، وتعادل أمام مانشستر يونايتد سلبيا.

موعد مباراة أستون فيلا وأرسنال اليوم


وتلتقون مع مباراة أرسنال ضد أستون فيلا اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أستون فيلا:


حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: ميتلاند، ديفيد لويز، روب هولدينج، بيليرين.

خط الوسط: تشاكا، سيبايوس، ساكا، أوباميانج، سميث روي.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

ويأتي فريق أستون فيلا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، ويتفوق بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز العاشر، وكان الفيلانز تفوقوا بالثلاثة على الجانرز في مواجهة الدور الأول.
اكتبلنا تعليق