نتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد اليوم 03-02-2021 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-west-ham
يلتقي الفيلانز مع الهامرز في لقاء خارج التوقعات بالبريمير ليج مشاهدة مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد 6 مباريات من عدم الخسارة تلقى نادي وست هام يونايتد الهزيمة أمام ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن تألق صلاح وسجل ثنائية بالإضافة إلى جورجينيو فينالدوم، وأحرز هدف الهامرز الوحيد لاعب كريج داوسون في الدقائق الأخيرة.

وكان وست هام يونايتد تمكن من تحقيق الفوز على إيفرتون في أول لقاء بالعام الجديد بهدف دون رد، ثم تفوق على بيرنلي بنفس النتيجة، وتفوق على وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف، وتغلب على كريستال بالاس بنتيجة 3-2، وأخيرا تعرض للخسارة من ليفربول بنتيجة 3-1.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: فابيانسكي

خط الدفاع: كوفال، بالبوينا، أوجبونا، كريسويل

خط الوسط: نوبل، رايس، سوسيك، فورنالس، بوين

خط الهجوم: هيلير

في آخر 5 مواجهات لعبها زملاء الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، وعلى ساوثهامبتون بهدف نظيف، وخسر مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ومن مانشستر سيتي بثنائية بيضاء، ومن بيرنلي بنتيجة 3-2.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام وست هام:

في حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

في خط الدفاع: مات تارجت – تايرون مينجز – إزري كونسا – ماتي كاش.

في خط الوسط الدفاعي: جون ماكجين – دوجلاس لويز.

في خط الوسط الهجومي: جاك جريليتش – روس باركلي – بيرتراند تراوري.

في خط الهجوم: أولي واتكينز.

توقيت مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون

وتلتقون مع مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق