نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا اليوم 07-02-2021 الدوري الاسباني

athletic-club-vs-valencia
يحتضن ملعب سان ماميس قمة إسبانية مثيرة تجمع الخفافيش بنظيره الفريق الباسكي، مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

خسر نادي أتلتيك بلباو من نظيره برشلونة في المرحلة الماضية من الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف في واحدة من اللقاءات التي شهدت تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث جاءت الهزيمة العاشرة له في الليجا، ليتوقف رصيده عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام فالنسيا:


حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو اليوم


ويصطدم فريق فالنسيا بنظيره أتلتيك بلباو مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق.

أما فالنسيا فلا يفصله سوى نقطة وحيدة عن أتلتيك بلباو، لكن الفارق في المراكز كبيرا فالخفافيش يأتون في المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، بعد أن أحرز 5 انتصارات، وتعادل في ثماني مباريات وخسر في مثلها، ويدخل بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على إلتشي بهدف دون رد.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام أتلتيك بلباو:


حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.

خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.

خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.

خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

وستون مباراة أتلتيك بلباو ضد فالنسيا في الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق