نتيجة مباراة ضمك والقادسية اليوم 06-02-2021 الدوري السعودي


damac-vs-al-qadisiyah
يحل نادي القادسية ضيفا على نظيره ضمك في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة ضمك والقادسية بث مباشر اليوم السبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة" في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في اليوم الأخير من منافسات المرحلة السابعة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.

القادسية أفضل حالا من نظيره ضمك قبل مواجهة اليوم فالضيوف يأتون في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، أما أصحاب الأرض "ضمك" فيحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة خاصة بعد فوز العين على الاتفاق بهدف دون رد.

انطلاقة القادسية في الدوري السعودي هذا الموسم جاءت محبطة بالخسارة من الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تفوق في جولتين متتالييتين على حساب ضمك بنتيجة 2-1، وعلى التعاون بهدف نظيف، قبل أن يخسر من النصر بثنائية بيضاء، وتعادل مع الباطن بهدفين لمثلهما، وخسر من اتحاد جدة بهدف دون رد.

في المحطة التالية من دوري الأمير محمد بن سلمان، تفوق القادسية على الشباب بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة على العين، ثم خسر من الهلال بنتيجة 3-1، ومن الاتفاق بنتيجة 2-1، وتعادل مع الرائد بهدفين لمثلهما، وتفوق على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي آخر 4 مواجهات جاءت جميعها بنتيجة التعادل بدأها أمام الفيصلي 2-2، وأمام الفتح بهدف لمثله، ثم تعادل مع أبها والوحدة بهدفين لمثلهما.

توقيت مباراة القادسية وضمك اليوم


ويلتقي فريق القادسية مع نظيره ضمك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين.

كما تلتقون مع مباراة القادسية ضد ضمك اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد القادسية


تشاهدون مباراة ضمك ضد القادسية اليوم السبت عبر الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة KSA Sports 2 HD بتعليق محمد الخامسي.
اكتبلنا تعليق