نتيجة مباراة الانتاج الحربي واسوان بث مباشر اليوم 06-02-2021 الدوري المصري


el-entag-el-harby--vs-aswan
يحط زهرة الجنوب ضيفا على العجلات الحربية في ليلة مميزة ببطولة الدوري المحلي مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأسوان بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المحطة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإنتاج الحربي ضد أسوان اليوم والقنوات الناقلة


يلاقي نادي الإنتاج الحربي نظيره أسوان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

كما يمكنكم متابعة مواجهة أسوان ضد الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 ، حيث يحاول الفريقان الخروج من النفق المظلم بمعاناتهما في البطولة.

يعاني الإنتاج الحربي في الدوري هذا الموسم، لكن بمقدوره أن يغير من الطريق السلبي، في ظل تواجد العديد من الأسماء المميزة بالإضافة إلى مدير فني يعرف كيف يلعب في المسابقة المحلية جيدا وهو مختار مختار.

وخاض نادي الإنتاج الحربي 10 مباريات في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري، حيث تفوق في مباراتين فقط، وخسر في 6 لقاءات وتعادل في مناسبتين.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع أمام أسوان:


حراسة المرمى: أحمد يحيى

الدفاع: علي فتحي - معاذ الحناوي - محمد الشيشيني - السيد الشبراوي.

الوسط: عبد الرحمن شيكا - مصطفى الجمل - عمرو سلامة - مصطفى السيد.

الهجوم: غنام محمد - محمد فييرا.

ويتفوق أسوان بفارق نقطتين فقط عن الإنتاج الحربي في جدول المسابقة رغم تعثرات زهرة الجنوب، حيث يأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط.

تشكيل أسوان المتوقع أمام الإنتاج:


حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع : عمرو الحلواني، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد سالم صافى، محمود شبانة.

خط الوسط : أحمد فتحي، أحمد أيمن، هيثم الفيل، أحمد صغيرى، هاني رشيدي.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه.
اكتبلنا تعليق