نتيجة مباراة غزل المحلة والزمالك اليوم 02-02-2021 الدوري المصري

ghazl-el-mahallah-vs-al-zamalek
يخوض الفارس الأبيض مع نظيره زعيم الفلاحين على ملعب غزل المحلة مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

سيحاول نادي الزمالك الاستفادة من عدم وجود غريمه التقليدي الأهلي، وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين في بطولة الدوري، خاصة أنه سيخوض أكثر من لقاء في فترة تواجد المارد الأحمر في قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وسيعود الأهلي لخوض مباراته الأولى عقب العودة من قطر في السادس عشر من فبراير الجاري، أي ما يعني أن الزمالك أمام مباراتين أو أكثر لزيادة الفارق مع الأهلي إلى 8 نقاط فأكثر وزيادة الضغط على الشياطين الحمر.

ويعتلي الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي، وقد سجل 7 انتصارات هذا الموسم وتعادل في مناسبتين أمام بيراميدز اف سي بهدف لمثله، وأمام أسوان بدون أهداف.

في الجولة الماضية من بطولة الدوري المحلي، نجح الزمالك في اكتساح نظيره المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في ليلة شهدت تعملق المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل ثنائية، كما أن يوسف أوباما سجل هو الآخر هدفين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المحلة:


في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي "الونش" – حازم إمام.

في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي

في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – أشرف بنشرقي.

في خط الهجوم: أسامة فيصل

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم


ويواجه الزمالك نظيره غزل المحلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

حصل نادي غزل المحلة على أيام راحة أكثر من نظيره الزمالك خاصة بعد أن تأجلت مواجهته أمام الاتحاد السكندري بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في زعيم الثغر، وهو ما قد يزيد من رغبة أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة أفضل.

ويحتل زعيم الفلاحين المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 3 مناسبات فقط.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الزمالك:


حراسة المرمى: محمد البشبيشي

خط الدفاع: محمد فتح الله - محمد سامي - هاني عادل - فتحي مبروك

خط الوسط: أحمد عادل -أحمد الندري - خالد رسلان - إسلام فؤاد

خط الهجوم: أحمد الشيخ - عبده يحيي
اكتبلنا تعليق