نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 03-02-2021 كأس ملك إسبانيا

granada-vs-barcelona
يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس قمة كتالونية أندلسية مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

عاد برشلونة لمستواه المعهود أو ربما جزء منه في الفترة الأخيرة، حيث ظهر التألق في الأونة الأخيرة سواء بالتأهل إلى ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا والفوز على رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف وسط تألق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم تألق الفريق رفقة البولجا أمام أتلتيك بلباو منذ 3 أيام في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

انطلق مشوار نادي برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا بالفوز على كورنيا المتواضع بهدفين دون رد في دور الـ 32 عن طريق كل من عثمان ديمبلي ومارتن برايثويت، بعد أن احتكم الفريقان لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في لقاء دور الستة عشر من بطولة كأس الملك، عاد ميسي بعد إيقاف مباراتين على خلفية طرده في لقاء أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، وهنا حضر الليو ليسجل هدفين رائعا عادل به الكفة أمام رايو فاليكانو، قبل أن يحزر فرينكي دي يونج هدف الفوز وحجز بطاقة العبور إلى ربع النهائي في الدقيقة 80.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة غرناطة المهمة في كأس ملك إسبانيا تواجد سيرجي روبيرتو بعد أن عاد لقائمة الفريق الكتالوني في مواجهة بلباو بالدوري الإسباني.

قائمة برشلونة التي أعلنها كومان جاءت على النحو التالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تينياس.

الدفاع: روبيرتو، أومتيتي، مينجويزا، ديست، أراخو، لينجليه، ألبا.

الوسط: بيدري، دي يونج، بوسكيتس، بيانيتش، بويج.

الهجوم: ديمبلي، ترينكاو، ميسي، برايثوايت، جريزمان.

غرناطة بدأ مبارياته في الكأس من الدور الأول وفاز على سان خوان بهدفين دون رد، عن طريق كينيدي وخورخي مولينا، قبل أن يسجل انتصارا صعبا على كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بهدفين مقابل هدف في الوقت الإضافي، وهي النتيجة التي حضرت أمام مالاجا في دور الـ 32، قبل أن يسجل انتصارا عريضا على نافالكارنيرو بسداسية نظيفة.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم


ويخوض نادي برشلونة مباراته اليوم أمام غرناطة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق