نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم 05-02-2021 الدوري الالماني

hertha-bsc-vs-bayern-munich
يستعد فريق البافاري لملاقاة نظيره هيرتا برلين في مواجهة لن تكون سهلة على بطل دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على الملعب الأولمبي ببرلين في افتتاحية المرحلة العشرين لبطولة الدوري الألماني.

يبحث بايرن ميونخ عن بسط سيطرته كاملة على البوندسليجا، قبل ساعات من الذهاب إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية بمشاركة 6 أندية بعد انسحاب بطل أوقيانوسيا، بعد عدم إمكانية حضوره إلى المونديال.

البايرن سيكون جاهزا لخوض اختبار صعب أمام الفائز من مواجهة الأهلي المصري والدحيل القطري في المواجهة التي تجمعهما في ربع النهائي، وذلك يوم الإثنين القادم، فهل ينجح البايرن في ظل أزمة كورونا أن يحقق اللقب العالمي ليثبت أنه الأقوى عالميا في الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين اليوم


ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة من خلال قناة Sport 1 Hungary بالإضافة إلى Sky Sport Uno Italia و Setanta Sports 2 Eurasia HD و EuroSport 2 Bundesliga HD، وهي تأتيكم بافتتاحية المرحلة 20 من البوندسليجا.

بايرن ميونخ يحتل صدارة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 45 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن لايبزيج صاحب المركز الثاني (38 نقطة) و10 نقاط عن فولفسبورج صاحب المركز الثالث، في حين يباعد بروسيا دورتموند ويأتي في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

تشكيل بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين:


في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: بافارد – بواتينج – ألابا – هيرنانديز

في خط الوسط: توليسو – جنابري – ساني – مولر – كومان

في خط الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين اليوم


يلاقي نادي بايرن ميونخ نظيره هيرتا برلين اليوم الجمعة في البوندسليجا وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوجة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق