نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم 06-02-2021 الدوري الاسباني

huesca-vs-real-madrid
ينزل الفريق الملكي ضيفا على نظيره هويسكا في واحدة من المباريات المهمة للريال مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ألكوراز.

واعترف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بأن فريقه يعاني بشدة سواء على مستوى النتائج أو الإصابات التي تضرب الفريق، خاصة بعد إصابة البلجيكي إيدين هازارد في مناسبة جديدة، وإصابة إيسكو الذي لم يتدرب أمس الجمعة.

زيدان قال في المؤتمر الصحفي إن معاناته تصل إلى قمتها خاصة أنه يعتمد على قوام متمثل في 15 لاعب فقط خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة المهمة وابتعاد عدد من لاعبيه عن مستواهم المعهود.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام هويسكا:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: ناتشو هيرنانديز– رافاييل فاران – فيرلان ميندي - مارسيلو

في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة – فينسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا اليوم


سيحاول ريال مدريد الخروج من النفق المظلم في مواجهة اليوم أمام هويسكا متذيل جدول ترتيب الليجا حيث تبدأ مباراة ريال مدريد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة.

وتشاهدون مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي مع استوديو تحليلي يبدأ مبكرا تحت مسمى "استوديو السبت" وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان.

قائمة ريال مدريد لمباراة هويسكا شهدت العديد من المفاجآت خاصة في ظل غياب كل من فيدي فالفيردي وسيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو، وإيدين هازارد وإيسكو، وداني كارفخال، ودخول عدد من الأسماء الجديدة كشوست ومارفين.

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة هويسكا الأسماء التالية:


حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوب.

الدفاع: أودريوزولا - ميندي – شوست - فاران - نانشو - مارسيلو

الوسط: مارفين - كروس - مودريتش - كاسيميرو

الهجوم: فينيسيوس – ماريانو - بنزيما - أسينسيو
اكتبلنا تعليق