نتيجة مباراة انتر ميلان وجنوي اليوم 28-2-2021 في الدوري الايطالي

يذهب فريق جنوى إلى ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" والهدف واضح عرقلة النيراتزوي مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مرحلة الإثارة وهي الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويلتقي فريق إنتر ميلان على ملعبه وبغياب جماهيره التي كانت تمني النفس بالحضور في هذه الأجواء المميزة خاصة أنه يسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

ويحتل إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 53 نقطة، وسيحاول البحث عن انتصار جديد يقربه من اللقب، خاصة أن منافسه المباشر اي سي ميلان ستكون لديه مواجهة في نفس اليوم أمام روما في قمة مباريات الجولة 24 من الكالتشيو.

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى اليوم

تلتقون مع مباراة إنتر ميلان ونظيره جنوى اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة.

وكان إنتر ميلان ودع بطولة كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي، على يد يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبي في الإياب على ملعب أليانز أرينا، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم الأحد.

ولم يتعرض إنتر ميلان لأي خسارة منذ الهزيمة في السادس من يناير الماضي أمام سامبدوريا، ومنذ ذلك التاريخ حقق تعادلا أمام روما بهدفين لمثلهما، ثم الفوز على يوفنتوس بثنائية، وتعادل سلبي أمام أودينيزي، قبل يحقق انتصارا برباعية نظيفة أمام بينفنيتو، ثم التفوق على فيورنتينا بهدفين دون رد، قبل أن يحقق الفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى ميلان في الديربي بثلاثية نظيفة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع:

حراسة المرمى: هندانوفيتش.
خط الدفاع: سيكرينيار، دي فريج، باستوني.
خط الوسط: دارميان، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونج.
خط الهجوم: لاوتارو، أليكسيس سانشيز.
اكتبلنا تعليق