نتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم 02-02-2021 كأس إيطاليا

inter-vs-juventus
يستعد الملايين من عشاق الساحرة المستديرة قمة الأفاعي والسيدة العجوز اليوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

طريق مميز لإنتر ميلان في كأس إيطاليا


حاول إنتر ميلان أن يظهر وجهه الحقيقي في بطولة كأس إيطاليا، وقد كان له ما أراد بعد أن واجه فيورنتينا في دور الستة عشر من المسابقة، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف بعد التمديد لوقتين إضافيين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحرز روميلو لوكاكو هدف الفوز في الدقيقة 119، ليهدي النيراتزوي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

كان على إنتر أن يواجه جاره وغريمه التقليدي اي سي ميلان في دور الثمانية، وبالفعل كانت مباراة قوية للغاية، شهدت تألق الأفاعي وعودة النجم الدانماركي كريستيان إيريكسن للتألق من جديد حيث سجل هدف الإنتر القاتل في الثواني الأخيرة ليهدي الأفاعي بطاقة التأهل إلى إلى نصف النهائي.

توقيت مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم


ويحل نادي يوفنتوس ضيفا على نظيره إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام يوفنتوس:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، باستوني، دي فري.

خط الوسط: أشرف حكيمي، باريلا، فيدال، جاليارديني، يونج.

خط الهجوم: لوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو.

في بطولة الدوري تمكن إنتر ميلان من سحق بينفينتو في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من ريكاردو إمبورتا "هدف في مرمى فريقه"، وأحرز لاتارو مارتينيز، وفرض البلجيكي روميلو لوكاكو نفسه نجما لأحداث اللقاء بإحرازه ثنائية رائعة، بث مباشر مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس بدون تقطيع اليوم الثلاثاء.

أما يوفنتوس فقد تمكن من عبور جنوى بصعوبة بالغة في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد للأوقات الإضافية، حيث حسم السيدة العجوز اللقاء في الدقيقة 105 من عمر المواجهة عن طريق هدف حمزة رفيعة.

وفي دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، حقق يوفنتوس الفوز على سبال برباعية نظيفة ليكشر عن أنيابه، ويعلن أنه قادم بقوة لإحراز اللقب الذي خسره في النسخة الماضية أمام نابولي، وأحرز رباعية البيانكونيري كل من ألفارو موراتا من ركلة جزاء وجيانلوكا فرابوتا وديان كولوسيفسكي وفيدريكو كييزا.

في المحطة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، سجل يوفنتوس انتصارا مميزا خارج قواعده على سامبدوريا بهدفين دون رد، من توقيع كل من فيدريكو كييزا والويلزي أرون رامسي، ولم يسجل البرتغالي كريستيانو في هذه المواجهة، لكنه يمني النفس بتدمير شباك إنتر ميلان والثأر منهم بعد أن حققوا الفوز في الدوري قبل عدة جولات.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام إنتر ميلان:


حراسة المرمى: بوفون.

خط الدفاع: دراجوسين، كيلليني، ديميرال.

خط الوسط: ويسلي، آرثر، بينتانكور، بيرنارديسكي، بورتانوفا.

خط الهجوم: كلوسوفيسكي، موراتا.
اكتبلنا تعليق