نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم 03-02-2021 الدوري المصري

ismaily-vs-smouha
يحتضن ملعب الإسماعيلية مواجهة قوية ومرتقبة تجمع الدراويش بالفريق السكندري مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز المحلي، في نسخته الثانية والستين.

عانى سموحة في آخر 6 جولات، فلك أن تتخيل أنه لم يحقق سوى فوز وحيد في تلك المباريات كان على نادي المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وقبلها تعادل في 4 مناسبات أمام سيراميكا بدون أهداف وأمام البنك الأهلي بهدفين لمثلهما، وأمام الإنتاج الحربي وبيراميدز بنتيجة 1-1.

وتلقى سموحة هزيمة واحدة في مبارياته الأولى بالدوري المصري هذا الموسم، وجاءت تلك الخسارة من الزمالك بثنائية نظيفة، وقبلها سجل الفريق السكندري انتصارا ثمينا على وادي دجلة بهدفين لهدف، وتعادل أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري بهدف في كل شبكة.

ملك التعادلات فريق سموحة في الموسم الحالي، بعد أن حضر في 6 مناسبات من أصل 9 لقاءات خاضها أبناء المدرب أحمد سامي الذي يرغب في فك الشفرة وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد سموحة اليوم


وينتقل فريق سموحة القوي والذي يضم العديد من النجوم لملاقاة نظيره الإسماعيلي المترنح وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

في الجانب الآخر، يأمل نادي الإسماعيلي في الوقوف ضد الظروف القهرية التي تواجهه منذ بداية الموسم، سواء على مستوى تبديل المدربين كأكثر الأندية التي قامت بذلك حتى الآن نظرا لتذبذب المستوى، وعدم وجود رؤية واضحة.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام سموحة:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد بيومي، محمد عمار، مروان الصحراوي، رضوان شريفي.

خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، محمد عادل، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف.
اكتبلنا تعليق