نتيجة مباراة يوفنتوس وروما اليوم 06-02-2021 الدوري الايطالي


juventus-vs-roma
يخوض السيدة العجوز مواجهة نارية أمام ذئاب العاصمة الإيطالية روما مشاهدة مباراة يوفتتوس وروما بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يوفنتوس يأتي إلى هذا اللقاء محملا بالكثير من الأمل والتفاؤل بعد أن حقق انتصارا ثمينا على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" أمام إنتر ميلان بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

هذا الفوز الثمين يدين به يوفنتوس إلى نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز ثنائية فريقه، بالإضافة إلى الحارس المتألق جانلويجي بوفون الذي تصدى للكثير من الكرات الصعبة التي أبقت النتيجة على حالها.

الفوز على روما سيكون هدفا رئيسيا ليوفنتوس وكتيبة المدير الفني أندريا بيرلو، حيث يحتل السيدة العجوز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 39 نقطة وهو على بعد تقطة من روما صاحب المركز الثالث.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام روما:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: دانيلو - ليوناردو بونوتشي - ماتايس دي ليخت

في خط الوسط: فيديريكو كييزا - أدريان رابيو - أرتور - وستون ماكيني - خوان كوادرادو

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ألفارو موراتا

أما روما فيأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الكالتشيو، والهدف بكل تأكيد سيكون الفوز لمواصلة الضغط على ميلان المتصدر وإنتر ميلان الوصيف، لكن اليوفي يتفوق بكونهم يمتكون مباراة إضافية.

تشكيل روما المتوقع أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي

في خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إبانيز - جيانلوكا مانشيني

في خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - جوردان فيريتو - بريان كريستانتي - ريك كارسدورب

في خط الهجوم: بيدرو - هنريك مخيتاريان - بورخا مايورال

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما اليوم


وتشاهدون مباراة يوفنتوس وروما اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق رؤوف خليف، وهي القناة الناقلة لجميع مباريات الدوري الإيطالي، بث مباشر مباراة يوفنتوس وروما بدون تقطيع اليوم، بالإضافة إلى Setanta Sports 2 Eurasia HD وقناة Sport TV 1 Potugal.

في مواجهة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث سجل ثنائية الذئاب جوردان فيرتو جاء الأول من ركلة جزاء، أما ثنائية السيدة العجوز فسجلهما الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاء الأول من ركلة جزاء.

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم


يستمتع المتابع العربي المميز مع مواجهة يوفنتوس ضد روما اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الصومال.

كما تلتقون مع مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق