نتيجة مباراة لاتسيو وكالياري اليوم 7-2-2021 في الدوري الايطالي


lazio-vs-cagliari
يضئ ملعب الأوليمبيكو أنواره من أجل استقبال مشاهدة مباراة لاتسيو وكالياري بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيكون أمام لاتسيو فرصة جيدة من أجل اقتناص المركز الرابع من نظيره روما بعد خسارة الأخير أمس من يوفنتوس بنتيجة هدفين دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم، وهو الهدف الأهم والأكبر بالنسبة لإنزاجي، بث مباشر مباراة لاتسيو وكالياري بدون تقطيع على الهواء مباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وكالياري اليوم


يستضيف ملعب الأوليمبيكو واحدة من مباريات المرحلة الـ 21 من الكالتشيو والتي تجمع لاتسيو بضيفه كالياري حيث تتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عادل خلو مع وجود استوديو تحليلي لمباريات الأحد.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام كالياري:


فى حراسة المرمى : ربنا

فى خط الدفاع: ستيفان ، اتشيربى، باتريسيو

فى خط الوسط: آدم، اكبا، ليفا، سيرجى، مانويل

فى خط الهجوم: كوريا، تشيرو إيموبيلي

وتبدو معنويات نادي لاتسيو مرتفعة للغاية بعد الفوز العريض على أتلانتا في ملعب جيويس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، ، حيث جاء هذا الانتصار ليضفي قوة ويزيد الثقة لفريق النسور، مشاهدة مباراة لاتسيو وكالياري بث مباشر اليوم.

موعد مباراة لاتسيو وكالياري اليوم


تلتقون مع مباراة لاتسيو وكالياري اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق