نتيجة مباراة استون فيلا وليدز يونايتد اليوم 27-2-2021 في الدوري الانجليزي

مواجهة قوية يحتضنها ملعب إيلاند رود بين الفيلانز ونظيره البيض مشاهدة مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم السبت في اللقاء الثالث بانطلاقة أيام الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ليدز يونايتد دمر شباك ساوثهامبتون في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف دون رد، وهو الفوز رقم 4 في العام الجديد، فقد تمكن من الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، ثم التفوق على ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، وجاء الانتصار الثالث على كريستال بالاس بثنائية بيضاء.

أما عن المباريات الأخرى فقد خسر من توتنهام هوتسبر بثلاثية بيضاء، ثم من برايتون بهدف ومن إيفرتون بهدفين مقابل هدف، ومن أرسنال برباعية مقابل هدفين، وأخيرا كانت الخسارة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا اليوم

مواجهة أستون فيلا هي واحدة من المباريات القوية بالنسبة لفريق ليدز يونايتد، خاصة أن اللقاء يقام في أجواء غير جماهيرية بسبب عدم تمكن المشجعين من حضور المباريات نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد، مشاهدة مباراة ليدز يونايتد واستون فيلا بث مباشر اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا

وتلتقون مع مباراة أستون فيلا ضد ليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

ويحتل أستون فيلا المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، متفوقا على توتنهام هوتسبر صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، أما ليدز يونايتد فيأتي في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بث مباشر مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق