نتيجة مباراة اتلتيك بلباو وليفانتي اليوم 26-2-2021 في الدوري الاسباني

يلتقي الفريق الباسكي مع نظيره ليفانتي مساء اليوم الجمعة مشاهدة مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيوتات دي فالنسيا في افتتاحية الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
ويأتي فريق أتلتيك بلباو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويبحث عن نفسه خلال الفترة الماضية، حيث يعاني الفريق الباسكي من تذبذب المستوى في الليجا على عكس البطولات الأخرى التي شارك بها هذا الموسم ومنها كأس ملك إسبانيا واقترابه من النهائي، كما توج بكأس السوبر على حساب برشلونة.

وجمع أتلتيك بلباو 5 نقاط فقط في آخر 3 مباريات، حيث تعادل مع فالنسيا بهدف لمثله، ثم حقق الفوز على قادش برباعية بيضاء، وأخيرا حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراته أمام فياريال في المحطة الماضية.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام ليفانتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.
خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.
أما ليفانتي فهو حديث الصحف في مدريد خلال الأيام الماضية، فهو من أوقف مسيرة مميزة لأتلتيكو مدريد وحرمه من 5 نقاط كاملة في مباراتين فقط، بالتعادل في لقاء مؤجل من الدور الأول بهدف لمثله، ثم الفوز عليه بهدفين نظيفين في المحطة الماضية من الليجا، ليرفع الفريق صاحب الأرض والضيافة في لقاء اليوم رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

تشكيل ليفانتي المنتظر أمام بلباو:

حراسة المرمى: ايتور فرنانديز.
خط الدفاع: خورخي ميرامون، سيرجيو بوستيجو ريدوندو، روبن فيزو، كارلوس كليرك.
خط الوسط: خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، جونزالو ميليرو، ميكائيل مالسا.
خط الهجوم: إينيس بردهي، خوسي لويس موراليس.

موعد مباراة ليفانتي وبلباو اليوم

وتشاهدون مباراة ليفانتي وأتلتيك بلباو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق مضر اليوسف وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق