نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 03-02-2021 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-brighton
يواجه الريدز نظيره برايتون سعيا وراء تحقيق الفوز الثالث تواليا على ملعب أنفيلد مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم الأربعاء في ختام مباريات اليوم الثاني من منافسات المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ليفربول المكرز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، ويأمل في أن يلحق بمانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني (44 نقطة) بعد أن سجل الأخير انتصارا ساحقا أمس الثلاثاء على ساوثهامبتون بتسعة أهداف مقابل لا شئ، في حين سيلعب اليوم في وقت مبكر متصدر جدول الترتيب مانشستر سيتي أمام بيرنلي.

بعد سلسلة من النتائج السلبية لفريق ليفربول نجح الفريق في استعادة التوازن بعد أن سجل انتصارا عريضا بثلاثة أهداف مقابل هدف على توتنهام هوتسبر في الأسبوع قبل الماضي، وفي المحطة السابقة، عاد ليحقق الفوز على وست هام يونايتد بنفس النتيجة، وسط تألق واضح واستعادة محمد صلاح لسجله التهديفي بإحرازه ثنائية رائعة.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام برايتون:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد – فيليبس – هيندرسون – روبيرتسون.

في خط الوسط: جيمس ميلنر – تياجو ألكانتارا – جورجينو فينالدوم.

في خط الهجوم: محمد صلاح – شيردان شاكيري – ديفوك أوريجي.

وخاض ليفربول 21 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نجح في تسجيل 11 انتصارا كان آخرها على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، وتعادل في 7 مواجهات كان آخرها أمام مانشستر يونايتد، وتعرض للهزيمة في 3 مناسبات، آخرها أمام بيرنلي منذ عدة جولات.

موعد مباراة ليفربول VS برايتون والقنوات الناقلة


وسيحاول ليفربول مواصلة التألق في الأونة الأخيرة عندما يلاقي نظيره برايتون في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وتشاهدون مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الصومال.

ويسعى برايتون للهروب من المنطقة المزعجة، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يشعر براحة أكثر، خاصة بعد أن حقق انتصارا ثمينا على توتنهام هوتسبر في الجولة الماضية، ورفع رصيده للنقطة 21 مبتعدا بفارق 7 نقاط كاملة عن فولهام صاحب المركز الثامن عشر.
اكتبلنا تعليق