نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم 06-02-2021 الدوري الانجليزي


man-united-vs-everton
يحط التوفيز رحالهم في ملعب أولد ترافورد حيث مواجهة قوية تجمعه بنظيره الشياطين الحمر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر اليوم السبت في ختام مباريات اليوم الأول من المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لم يصدق أكثر المتفائلين بمانشستر يونايتد ما فعله أبناء المدرب النرويجي جونار أولي سولسكاير في لقاء الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون، والتي تفوق فيها الشياطين الحمر بتسعة أهداف دون رد، ليكون بمثابة الإنذار لجميع المنافسين أن القوة الكبيرة لليونايتد لم تظهر بعد والقادم سيكون أشرس.

نتيجة مذهلة حققها مانشستر يونايتد على حساب نادي ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون رد سجلها كل من أرون فان بيساكا وماركوس راشفورد، ويان بيدناريك "هدف في مرمى فريقه" وأدينسون كافاني وأنتوني مارسيال "هدفين" وسكوت مكتوميناي وبرونو فيرنانديز "من ركلة جزاء" ودانيال جيمس.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة بفارق 3 نقاط عن عن المتصدر مانشستر سيتي ويمكنه أن يتقاسم الصدارة معه ولو بشكل مؤقت.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إيفرتون:


في حراسة المرمى : دي خيا

في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو

في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – بول بوجبا

خط الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم


ويتطلع نادي مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على إيفرتون في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش..

أما إيفرتون فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، ويبحث هو الآخر بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي لتسجيل الانتصار وتقليص الفارق مع أندية المقدمة.
اكتبلنا تعليق