نتيجة مباراة ليون ومارسيليا اليوم 28-2-2021 في الدوري الفرنسي

تواجه كتيبة الفريق القادم من الجنوب الفرنسي نظيرتها في ليون مساء اليوم مشاهدة مباراة مارسيليا وليون بث مباشر اليوم في ختام مباريات اليوم الثالث من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب فيلوردوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
يسعى فريق ليون لتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة الضغط على ليل المتصدر لبطولة الدوري الفرنسي، حيث يأتي زملاء الدولي الهولندي ممفيس ديباي في المرتبة الثانية برصيد 55 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ومتفوقا على باريس سان جيرمان "الثالث" بفارق نقطة واحدة.

التشكيل المنتظر لفريق أوليمبيك ليون أمام مارسيليا:

في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.
في خط الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.
في خط الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.
في خط الهجوم: تاكو إيكامبي - ميمفيس ديباي.

وقدم ليون مباريات قوية هذا الموسم ويظهر ذلك في آخر 5 مباريات، حيث فاز على بوردو بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلى ديجون بهدف، تبعه انتصار عريض على ستراسبورج بثلاثية نظيفة، وفي المحطة الماضية على ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر في لقاء وحيد أمام مونبيليه بنتيجة 2-1، بث مباشر مباراة ليون ومارسيليا بدون تقطيع اليوم.

كما أنه اكتسح فريق أجاكسيو بخماسية مقابل هدف، في دور الـ 64 من بطولة كأس فرنسا ليبلغ دور الـ32 وتنتظره مواجهة صعبة أمام سوشو في دور الـ 32.

ويأمل مارسيليا في أن يظفر بنقاط الفوز اليوم من أجل محاولة الدخول بين الأندية الكبار، كونه يدخل هذه المواجهة وهو في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة مارسيليا وليون:

ويضرب نادي مارسيليا موعدا قويا مع ليون في قمة مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الفرنسي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق نوفل الباشي.
اكتبلنا تعليق