نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا اليوم 03-02-2021 كأس إيطاليا

napoli-vs-atalanta
تلتقي كتيبة فقراء الجنوب مع القديسين في قمة كروية إيطالية على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا بث مباشر اليوم الأربعاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بدأ نادي نابولي مشواره في بطولة كأس إيطاليا بمواجهة إمبولي في دور الستة عشر ، وحقق فقراء الجنوب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث جاء ثلاثية فقراء الجنوب عن طريق كل من جيوفاني دي لورينزو وهيرفينج لوزانو، وأندريا بيتانيا.

في دور ربع النهائي من كأس إيطاليا، اكتسح نابولي نظيره سبيزيا، وثأر منه بعد أن تعرض لهزيمة أمامه في الدوري الإيطالي، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل لأبناء المدرب جينارو جاتوزو كل من كاليدو كوليبالي وهيرفينج لوزانو وماتيو بوليتانو وإليس إلماس.

موعد مباراة نابولي وأتلانتا اليوم في القمة الإيطاليى


تتابعون مباراة نابولي ضد أتلانتا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت ليبيا.

وتأهل أتلانتا إلى الدور نصف النهائي بعد أن تجاوز فريق كالياري في دور الستة عشر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للقديسين كل من أليكسي ولويس مورييل وبوسكو سوتالو، وفي ربع النهائي تمكن الفريق من تحقيق فوز مثير على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تناوب على ثلاثية أصحاب الأرض كل من بيرات ديمسيتي وروسلان مالينوفسكي وأليكسي ميرانشوك.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام نابولي:


في حراسة المرمى: سبورتيلو.

في خط الدفاع: دميستي، روميرو وتولوي.

في خط الوسط: روبن جوسنس، فريلير ، بازاليتش وهاتيبور.

في الهجوم: لويس مورييل، إيليشيش وزاباتا.
اكتبلنا تعليق