نتيجة مباراة نابولي وبينفينتو اليوم 28-2-2021 في الدوري الايطالي

يستضيف ملعب دييجو أرماندو مارادونا مواجهة فقراء الجنوب اليوم أمام بينفينتو مشاهدة مباراة نابولي وبينفينتو بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الأحزان تتزايد في نابولي قبل مواجهة بينفينتو بعد الخروج المبكر من بطولة الدوري الأوروبي، أمام فريق قوي وهو غرناطة الإسباني، فبعد أن سقط في ملعب الفريق الأندلسي بنتيجة هدفين دون رد، عادل ليحقق الانتصار بثنائية مقابل هدف، لكنها لم تكن كافية لتجنب أبناء المدرب جينارو جاتوزو توديع المسابقة من دور الإثنين والثلاثين.

توقيت مباراة نابولي وبينفينتو اليوم

صدام قوي يجمع نابولي بنظيره بينفنتو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان.

توديع بطولة الدوري الأوروبي لم يكن الحدث الأبرز لنابولي هذا الموسم، فقد خرج من بطولة كأس إيطاليا التي يحمل لقبها حتى الآن في النسخة الماضية، على يد أتلانتا بعد الهزيمة بمنيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

النتائج المتراجعة للفريق في بطولة الدوري الإيطالي تراجعت به للمركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، حيث جمعها من 13 انتصارا وتعادل وحيد وهو أقل الأندية التي حققت التعادلات في الموسم الحالي، كما أنه خسر في ثماني مواجهات.

تشكيل نابولي المتوقع أمام بينفينتو:

في حراسة المرمى: أليكس ميريت.
في خط الدفاع: دي لورينزو- أمير رحماني- ماكسيموفيتش- ماريو روي .
في خط الوسط: فابيان رويز – باكايوكو- زيلينسكي- بوليتانو
في خط الهجوم: أوسيمين – إلماس

ويأتي بينفينتو في منطقة دافئة في منتصف جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، وهو يحمل الكثير من الآمال في التقدم أكثر نحو المراكز العشر الأولى أو ربما إنهاء الموسم في مركز مؤهل للدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة نابولي وبينفنيتو بث مباشر اليوم.
اكتبلنا تعليق