نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 06-02-2021 الدوري المصري


pyramids-vs-tala-al-jaish
تلتقي كتيبة الفريق السماوي مع نظيره الفريق العسكري، مشاهدة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بث مباشر اليوم على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في المرحلة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز المركز السادس بالدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 3 انتصارات و6 تعادلات، ويرغب في تحقيق الانتصار الرابع من أجل مواصلة الزحف نحو المقدمة.

في آخر 5 لقاءات خاضها فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز لم يحقق سوى فوز وحيد على المقاولون العرب، وتغيب عنه الانتصارا منذ الخامس عشر من يناير الماضي، حيث تعادل أمام سموحة بهدف لمثله، ثم جاء التعادل السلبي أمام الأهلي، وتعادل مجددا أمام الإسماعيلي بهدف لمثله، وأخيرا تعرض لهزيمة على يد إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الطلائع:


في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: طارق طه – أحمد أيمن منصور – أحمد سامي – عمر جابر.

في خط الوسط الدفاعي: محمود حمادة – نبيل عماد "دونجا".

في خط الوسط الهجومي: إبراهيم عادل – إريك تراوري – محمد فاروق.

في خط الهجوم: محمود وادي.

توقيت مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش


وتلتقون مع مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

أما طلائع الجيش فيتقدم خطوة بخطوة نحو المراكز الأولى، حيث نجح في خطف نقاط مهمة في آخر الجولات رفعت رصيده للنقطة 11 في المركز الحادي عشر محققا 3 انتصارات وتعادل في مناسبتين، وخسر في 6 مباريات.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام بيراميدز:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: على الفيل، خالد سطوحي، احمد زولا، اسلام محارب.

خط الوسط: أحمد سمير، محمد ناصف، مهند لاشين، فرانك ستيفن، محمد شحاتة.

خط الهجوم: عمرو جمال.
اكتبلنا تعليق