نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 07-02-2021 الدوري الاسباني


real-betis-vs-barcelona
يستعد الفريق الكتالوني لخوض واحدة من المواجهات القوية في الليجا مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثانية والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب بينتو فيامارين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتشبث نادي برشلونة بالأمل من أجل حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وإن كان الأمر صعبا لكنه في الإمكان خاصة أن أتلتيكو مدريد المتصدر يمكن أن يسقط في أي مباراة قادمة وتنتعش الحظوظ والآمال.

البارسا يأتي في الوصافة برصيد 40 نقطة وهو نفس رصيد ريال مدريد قبل انطلاق هذه الجولة، على أمل الحفاظ على النسق الذي يقدمه الفريق الكتالوني في الأونة الأخيرة في ظل استعادة الكثير من اللاعبين لمستواهم المعهود.

أما ريال بيتيس فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 30 نقطة، وقد تمكن زملاء نبيل فقير من تحقيق الفوز في 9 مناسبات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 9 مواجهات، وهي أرقام جيدة خاصة مع التعثر في عدد مهم من المباريات.

التشكيل المتوقع لريال بيتيس اليوم


في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.

وفي خط الدفاع : مارتن مونتويا – عيسى ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو.

وفي خط الوسط : جايدو رودريجيز – ويليام كارفاليو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير.

وفي خط الهجوم : كريستيان تيلو – أنطونيو سانابريا.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم


ويخوض نادي برشلونة مباراة مهمة أمام ريال بيتيس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين.

مع بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز على هويسكا بهدف دون رد، ثم التفوق على أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف دون رد، ثم اكتساح غرناطة برباعية نظيفة، وواصل الانتصارات بالفوز على إلتشي بثنائية نظيفة، وفي الجولة الماضية تمكن من تسجيل الانتصار على أتلتيك بلباو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس:


حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: أومتيتي، مينجويزا، أراخو، ألبا

الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري

الهجوم: ديمبلي، ، ميسي، جريزمان
اكتبلنا تعليق