نتيجة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز اليوم 28-2-2021 في دوري ابطال افريقيا

يواجه فريق بلوزداد نظيره الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز على الملعب الوطني بتنزانيا مشاهدة مباراة شباب رياضي بلوزداد وصن داونز بث مباشر اليوم الأحد في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتم نقل لقاء شباب رياضي بلوزداد وماميلودي صن داونز إلى تنزانيا بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخدتها الجزائر بعدم السفر إلى جنوب إفريقيا خاصة مع انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا في البلاد، ليتم تعديل موعدها ونقلها إلى العاصمة التنزانية.
القنوات الناقلة لمباراة شباب رياضي بلوزداد وماميلودي صن داونز

ويمكنكم متابعة لقاء شباب رياضي بلوزداد وماميلودي صن داونز على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وهي القناة الناقلة لمباريات الأندية العربية في دوري الأبطال هذا الموسم بداية من دور المجموعات بالإضافة إلى بي إن سبورتس كونكت.

وتأهل نادي شباب رياضي بلوزداد إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد أن مر من نظيره النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ثم تفوق على جورماهيا الكيني بنتيجة 8-1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة بالدور الثاني ليثبت أنه واحد من الأندية صعبة المراس والتي ستشكل خطرا على أندية المجموعة التي تضم أيضا كل من مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني.

موعد مباراة شباب رياضي بلوزداد وماميلودي صن داونز اليوم

ستكونون على موعد مع مباراة شباب رياضي بلوزداد وماميلودي صن داونز اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت عمان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

ويعتلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجمو الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على الهلال السوداني بهدفين دون رد، ويأتي مازيمبي في الوصافة برصيد نقطتين، أما شباب بلوزداد فيأتي في المركز الثالث برصيد نقطة من تعادل سلبي أمام بطل الكونغو.
اكتبلنا تعليق