نتيجة مباراة تيجريس أونال وأولسان هيونداي اليوم 04-02-2021 كأس العالم للأندية

 
tigres-uanl-vs-ulsan-hyundai
يستعد العالم لمتابعة واحدة من أهم البطولات العالمية الخاصة بالأندية مشاهدة مباراة تايجرز أونال وأولسان هيوندي بث مباشر اليوم الخميس في افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية وتحديدا في الدور ربع النهائي "الدور الثاني" على ملعب أحمد بن علي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل نادي تايجرز أونال المكسيكي إلى بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في قطر هذا الشهر حتى الحادي عشر، بعد أن توج ببطولة دوري أبطال الكونكاكاف على حساب لوس أنجلوس اف سي الأمريكي بهدفين مقابل هدف.

ولعب نادي تايجرز أونال 4 مباريات في بطولة الدوري المكسيكي مع انطلاق عام 2021، حيث فاز على ليون بهدفين دون رد، وخسر بنفس النتيجة من سانتوس لاجونا، قبل أن تحضر تلك النتيجة للمرة الثالثة لكنها ابتسمت لبطل دوري أبطال الكونكاكاف، أمام أطلس، وفي آخر مواجهة خاضها الفريق جاءت أمام نيكاكسا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

توقيت مباراة تايجرز أونال وأولسان هيونداي


وتتابعون مباراة تايجرز أونال ضد أولسان هيونداي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان.

أما أولسان هيونداي الفريق الكوري الجنوبي القادم بطموحات كبيرة وبطلا لدوري أبطال آسيا في النسخة الماضية، سيدخل مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة وبرغبة كبيرة خاصة أنه لعب مباريات دوري الأبطال منذ أسابيع على الأراضي القطرية وألف الأوضاع هناك مما يمنحه أفضلية على تايجرز أونال المكسيكي الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.

وسوف تذاع مواجهة تايجرز أونال المكسيكي مع نظيره أولسان هيونداي الكوري الجنوبي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وهي القناة الناقلة لمباريات المسابقة العالمية بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.
اكتبلنا تعليق