نتيجة مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم 03-02-2021 الدوري الانجليزي

tottenham-vs-chelsea
يحتضن ملعب توتنهام هوتسبر لقاء من العيار الثقيل يجمع البلوز بنظيره السبيرز مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم الخميس في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي فريق توتنهام هوتسبر في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسعى لتحقيق الفوز اليوم من أجل إمكانية تدارك موقفه وربما يكون الهدف هو حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

بدأ نادي توتنهام العام الجديد بالفوز على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، وربما جاء هذا الفوز بمثابة اللعنة التي أصابت رجال المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث تعاد مع فولهام في الجولة التالية، قبل أن يحقق انتصارا على شيفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من ليفربو في قمة الجولة العشرين من البريمير ليج بنتيجة 3-1، وفي الجولة الماضية تعرض لهزيمة مفاجئة من برايتون بهدف دون رد.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام تشيلسي:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: أورييه، سانشيز، داير، ريجيلون.

في خط الوسط: هوبيرج، سيسوكو، ندومبيلي.

في خط الهجوم: لوكاس مورا، سون، جاريث بيل.

سيكون الاختبار الثالث للمدرب الألماني توماس توخيل مع تشيلسي في الموسم الحالي، بعد تعيينه مدربا للبلوز خلفا للمقال فراك لامبارد، حيث لعب مباراتين الأولى أمام وولفرهامبتون وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يحقق انتصاره الأول أمام بيرنلي بثنائية نظيفة.

وتعول جماهير تشيلسي على توخيل من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز يليق باسم الفريق، بعد سلسلة من النتائج الهزيلة تحت قيادة فرانك لامبارد، وهو أمر لا يقبله الفريق على الإطلاق.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم


وتشاهدون مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق عربي، ويأتي استوديو تحليلي قبل المواجهة بنصف ساعة، أي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، حيث تفوق في 9 مباريات وخسر في 6 مواجهات، وتعادل في مثلهم، مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم الخميس في الجولة 22 من البريمير ليج.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر – بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – جورجينيو – ميسون ماونت

خط الهجوم: حكيم زياش – كريستيان بولسيتش – أولفييه جيرو

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم


وتلتقون مع مباراة تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة.

الكثير من اللاعبين في الفريقين يمتلكون أسماء مميزة، فتشيلسي يمتلك مجموعة من الأسماء لم تظهر بعد تم التعاقد معها في الصيف الماضي، بداية من الألماني تيمو فيرنر الذي يواجهه سوء حظ كبير، بالإضافة إلى كاي هافيرتز الذي جاء من باير ليفركوزن لكنه لم يضع نفسه في منطقة التوهج حتى الآن، كما أن حكيم زياش لم ينفجر أيضا ويظهر قدراته الكبيرة وهو النجم المغربي القادم من أياكس أمستردام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
اكتبلنا تعليق