نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم 1-3-2021 في الدوري المصري

ينتظر جمهور الفارس الأبيض مواجهة ليست سهلة أمام وادي دجلة مساء اليوم مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.
ورغم أن فريق وادي دجلة يعاني بشدة على مستوى النتائج في الموسم الحالي, إلا أنه يبقى ندا قويا أمام منافس هدفه الأساسي التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودجلة

وستكون مواجهة الزمالك ووادي دجلة اليوم مذاعة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها حاتم بطيشة ويسبقها استوديو تحليلي كبير يضم نخبة من كبار المحللين في مقدمتهم الإعلامي سيف زاهر وبوجود إسماعيل يوسف وحازم إمام.

وتواصل غياب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفارس الأبيض، ومحمد أبو جبل حارس المرمى بسبب معاناتهما من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة.

وضمت قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمود جنش ومحمد عواد.
خط الدفاع : عبد الله جمعة وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود "الونش" ومحمد عبد السلام.
خط الوسط : إسلام جابر وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا.
خط الهجوم : مروان حمدي وحسام أشرف وأسامة وسيف الدين الجزيري وحميد أحداد.

ويتربع نادي الزمالك على قمة الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بعد أن خاض 12 مواجهة فاز في 9 لقاءات، وتعادل في مناسبتين وخسر في لقاء وحيد، وهو اليوم يمني النفس بالابتعاد أكثر، خاصة أن أقرب منافسيه وهو مصر للمقاصة (23 نقطة) الذي لعب 14 مواجهة في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وودي دجلة اليوم

وتنطلق مباراة الزمالك ضد وادي دجلة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين،
 الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

وبدأ الزمالك مبارياته في بطولة الدوري بانتصار مهم على المقاولون العرب على ملعب الكلية الحربية، قبل أن يتعادل مع بيراميدز في قمة مثيرة بهدف لمثله، وفي الجولة الثالثة نجح في العودة من الأسكندرية بتحقيق الفوز والانتصار على سموحة بهدفين دون رد، ثم التغلب على إنبي بهدفين لهدف، وفي المحطة التالية سحق نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، قبل أن يحرز انتصارا جديدا على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت أمام الجونة.

وفي الجولة التالية تعادل سلبيا أمام أسوان بدون أهداف، ثم التفوق على مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف، قبل أن يتعرض للخسارة الأولى هذا الموسم أمام غزل المحلة بهدفين لهدف، واستعاد نغمة الانتصارات من بوابة الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، قبل أن يحقق انتصارا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وادي دجلة يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، ففي 13 مواجهة خاضها الفريق الأصفر سجل انتصارا وحيدا، وخسر في ثماني مواجهات، وتعادل في أربع مباريات، وهز شباك المنافسين في 9 مرات، وتلقت شباكه 19 هدفا.
اكتبلنا تعليق