نتيجة مباراة وولفرهامبتون وآرسنال اليوم 02-02-2021 الدوري الانجليزي

wolverhampton-vs-arsenal
ينتقل الجانرز في مهمة ليست صعبة لمواجهة الذئاب على ملعب مولينيو، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المحطة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

واحدة من المباريات الصعبة التي تقام في الجولة 22 من البريمير ليج، حيث يسعى الجانرز لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة، خاصة أنه يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون:


في حراسة المرمى: لينو.

في خط الدفاع: سيدريك سواريس – ديفيد لويز – روب هولدينج – هيكتور بيلليرين.

في خط الوسط: توماس بارتي – جرانيت تشاكا - نيكولاس بيبي – سميث رو – جابريال مارتينيللي.

في خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج

وفشل أرسنال في استغلال عامل الأرض بالجولة الماضية بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف رغم وجود محاولات مؤثرة من البرازيلي ويليان ونيكولاس بيبي، لكن صلابة دفاع الشياطين وحارسه الإسباني دافيد دي خيا حالت دون تسجيل أي أهداف.

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم


تبدأ مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس.

ويدخل وولفرهامبتون مواجهة اليوم وعينه على تسجيل انتصار سابع له هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة.

التشكيل المنتظر لوولفرهامبتون أمام أرسنال:


حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: بولي، كودي، سايس.

خط الوسط: تراوري، ديندونكر، موتينيو، ماركل.

خط الهجوم: نيتو، خيمينيز، بودينسي

ويأمل أرسنال في الثأر من وولفرهامبتون في المواجهة التي تجمعهما اليوم على ملعب مولينيو، فقد تمكن الأخير من تحقيق الفوز في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، تلك المباراة التي شهدت إصابة راؤول خيمينز وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.
اكتبلنا تعليق