نتيجة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز اليوم 28-2-2021 في دوري ابطال افريقيا

سيكون عشاق وداد الأمة على موعد مع قمة غابت كثيرا أمام كايزر تشيفيز مساء اليوم مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفس بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ نادي الوداد البيضاوي المغربي مبارياته من الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وجاءت قوية أمام الملعب المالي، الذي فاجأ الجميع بالفوز على بطل المغرب بهدف في لقاء الذهاب، لكن زملاء الدولي أيوب الكعبي حققوا انتصارا كبيرا على المركب الرياضي محمد الخامس بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية الوداد في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا كل من أيوب الكعبي في الدقيقة 41 ، قبل أن يحرز الليبي المتألق مؤيد اللافي هدفين في الدقيقتين 47 و64 من عمر اللقاء، مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وكايزر تشيفيش بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لكتيبة الوداد أمام كايزر تشيفيس:

في حراسة المرمى: التكناوتي
في خط الدفاع: داري - أبو الفتح - العملود - عطية الله
في خط الوسط: جبران – وليد الكرتي - السعيدي
في خط الهجوم: مؤيد اللافي – أيوب الكعبي - مسوفا

توقيت مباراة الوداد البيضاوي وكايزر تشيفيس اليوم

ومن المنتظر أن يحل فريق كايزر تشيفيس ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي باعتباره ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وسيتم نقل لقاء الوداد البيضاوي وكايزر تشيفيس عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 ويعلق عليها جواد بده وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق