نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 10-03-2021 في الدوري المصري

يسعى الشياطين الحمر لتغيير الصورة الباهتة في آخر لقاء إفريقي مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتعثر في إفريقيا

تعثر الأهلي مجددا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فبعد أن بدأ رحلته بدور المجموعات بانتصار عريض على المريخ بثلاثية نظيفة، سقط أمام سيمبا التنزاني في ملعب الأخير بهدف دون رد، ثم تعادل إيجابيا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما، الأمر الذي وضع علامات الاستفهام على مستوى الفريق والأداء في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

قمة كروية مصرية تأتيكم في هذه الأيام ضمن مؤجلات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في قطر في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير الماضي وحصد خلالها المارد الأحمر برونزية المسابقة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

ويمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف، وظهور مميز للاستوديو التحليلي الذي يتواجد به نخبة من نجوم مصر السابقين كعماد متعب وطه إسماعيل وغيرهم.
بعد العودة من مونديال الأندية خاض النادي الأهلي مباراة واحدة فقط أمام طلائع الجيش وتمكن من الظفر بثلاث نقاط ثمينة في الوقت القاتل، ورفع رصيده للنقطة 24 في المركز الثالث، وهو يمتلك أفضلية بتواجد العديد من المباريات المؤجلة ويمكنه أن يصعد لصدارة البطولة من جديد.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

يلتقي فريق الإسماعيلي الجريح مع نظيره الأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

الإسماعيلي في موقف لا يحسد عليه بكل تأكيد خاصة أنه يأتي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقاط فقط، مع خوضه 14 مباراة لم يتمكن خلالها سوى من تحقيق فوز وحيد على أسوان بهدفين دون رد، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 لقاءات، وهو يبحث بكل تأكيد عن فوز ثان واستغلال تعثر الأهلي إفريقيا.
اكتبلنا تعليق