نتيجة مباراة بنين ونيجيريا اليوم 27-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يتطلع منتخب النسور للتحليق في سماء القارة الإفريقية عندما يرحل لمواجهة بنين مشاهدة مباراة نيجيريا وبنين بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المنتخب البنيني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبنين اليوم

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة نيجيريا وبنين مساء اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس كونيكت.

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الأول في المجموعة الثانية عشر من التصفيات الإفريقية ويمتلك في رصيده 8 نقاط فقط، وهو يسعى اليوم لتحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل رسميا إلى أمم إفريقيا، ويأتي من خلفه المنتخب البنيني برصيد 7 نقاط، ويحل سيراليون في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل ليسوتو جدول ترتيبها برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة نيجيريا ضد بنين اليوم

وتلتقون مع مباراة نيجيريا ضد بنين اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين.

نيجيريا جمع 8 نقاط فقط في المباريات الأربع التي لعبها، حيث فاز على نظيره البنيني بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على نظيره ليسوتو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام سيراليون بأربعة أهداف لمثلهم، وتعادل مجددا أمام نفس الفريق بدون أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب نيجيريا اليوم أمام بنين، ثم يستقبل يوم الثلاثاء المقبل نظيره ليسوتو ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان، مشاهدة مباراة نيجيريا وبنين بث مباشر اليوم.

واستعد منتخب بنين لنظيره النيجيري جيدا بالدخول في معسكر مغلق قبل مباريات التصفيات الإفريقية بفترة، وكانت آخر مباراة خاضها الفريق في التصفيات يوم 17 نوفمبر الماضي أمام ليسوتو وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق