نتيجة مباراة جالطة سراي اليوم 19-03-2021 في الدوري التركي

يرحل فريق ريزه سبور إلى ملعب فريق جالطة سراي لخوض اختبار صعب مساء اليوم مشاهدة مباراة جالطة سراي وريزه سبور بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وتترقب جماهير الكرة في مصر متابعة مصطفى محمد نجمنا المصري المحترف في صفوف جالطة سراي والذي يقدم مردودا جيدا للغاية رفقة المدير الفني فاتح تريم منذ انتقاله إلى الدوري التركي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وقدم مصطفى محمد أوراق اعتماده مع جالطة سراي منذ المشاركة الأولى بتسجيله هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء احتسبت لفريقه أمام اسطنبول باشاك شهير، قبل أن تنفجر الموهبة المصرية من جديد بوضع المزيد من الأهداف في شباك المنافسين، وسط متابعة كبيرة من الأنصار الذين يؤيدون ويدعمون لاعب الزمالك الذي يطلق عليه "البلدوز" كونه يشبه كثيرا نجم منتخب مصر السابق عمرو زكي.

وتراجع جالطة سراي التركي في جدول ترتيب المسابقة بعد الهزيمة في الجولة الماضية، وتوقف رصيده عند النقطة 61 في المركز الثاني خلف المتصدر بشكتاش 63 نقطة، مشاهدة مباراة جالطة سراي وريزه سبور بث مباشر اليوم في الجولة 31 من الدوري التركي.

موعد مباراة جالطة سراي وريزه سبور اليوم

وتلتقون مع مباراة جالطة سراي اليوم أمام ريزه سبور اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

تشكيل جالطة سراي المتوقع أمام ريزه سبور:

في حراسة المرمى: موسليرا.
في الدفاع: بيرم – ماراكاو – لويندياما - يدلين.
في خط الوسط: أونيكورو – إيمري – إيتيبو - جديسون فرنانديز - أردا توران.
في خط الهجوم: مصطفى محمد.
اكتبلنا تعليق