نتيجة مباراة تركيا والنرويج اليوم 27-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يستقبل منتخب النرويج نظيره التركي على ملعب لا روزاليدا مساء اليوم السبت مشاهدة مباراة النرويج وتركيا بث مباشر اليوم في المرحلة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتصدر منتخب النرويج العنيد المجموعة السابعة بالتصفيات، متفوقا على تركيا والجبل الأسود بفارق الأهداف، واليوم ستكون فرصة من أجل فض شراكة الصدارة، في لقاء تنتظره القارة العجوز نظرا لما قدمه المنتخبان في أول جولة.

القنوات الناقلة لمباراة النرويج ضد تركيا اليوم

وتذاع قمة النرويج وتركيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق سوار الذهب في وجود استوديو تحليلي يقدمه نخبة من كبار الإعلاميين المعروفين، وتواجد العديد من المحللين.

منتخب النرويج استهل مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر بالفوز الكاسح على جبل طارق بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من ألكسندر سورلوت وكريستيان ثورستفيدت وجوناس سفينسون، ولم تشهد المواجهة أية أهداف للنجم المميز إيرلينج هالاند.

توقيت مباراة النرويج ضد تركيا في التصفيات الأوروبية

يلتقي منتخب النرويج نظيره التركي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.

أما منتخب تركيا فقد استهل مشواره بطريقة رائعة بعد أن حقق فوزا مفاجئا على ضيفه الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المواجهة تفوقا ملحوظا للنجم البالغ من العمر 36 عاما، بورك يلماز الذي أحرز ثلاثية رائعة، وتكفل هاكان كالهانجولو بتسجيل هدف آخر، أما ثنائية الطواحين الهولندية فقد جاءت عن طريق الثنائي البديل دافي كلاسين ولوك دي يونج، وكاد الطواحين أن يعودوا في النتيجة لكن هدف يلماز في الدقيقة 81 قتل اللقاء بشكل كبير ومنح منتخب بلاده الثقة.
اكتبلنا تعليق