نتيجة مباراة ليون وريمس اليوم 12-03-2021 في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب أوغيست دولون مواجهة صعبة لفريق أوليمبيك ليون مع نظيره ستاد ريمس مشاهدة مباراة ليون وستاد ريمس بث مباشر اليوم في افتتاحية الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الموسم الحالي من بطولة الدوري الفرنسي يشهد العديد من المفاجآت والصدامات القوية، ويبدو مختلفا عن المواسم الأخيرة، خاصة مع وجود 3 أندية تنافس بقوة على اللقب عكس الفترة الماضية التي شهدت سيطرة من باريس سان جيرمان.

الانتصار اليوم لفريق ليون سيثبت أقدامه ويجعله في الصدارة ولو بشكل مؤقت، على أمل تعثر ليل المتصدر أو باريس سان جيرمان الوصيف، مشاهدة مباراة ليون وريمس بث مباشر اليوم .

ويحتل فريق أوليمبيك ليون المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، وسجل طيلة 28 لقاء، 17 انتصارا وتعادل في ثماني مواجهات، وخسر في 3 لقاءات فقط وهو يتفوق بكل تأكيد على الباريسيين الذين تعرضوا للهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل ليون المتوقع أمام ريمس:

في حراسة المرمى : لوبيز
في خط الدفاع : كورنى – ديوماندى – دوبوا – أنتونيو
في خط الوسط : باكيتا – مينديز – عوار
في خط الهجوم : ديباى – اسلام سليمانى – ايكامبي

موعد مباراة ليون وستاد ريمس اليوم

يواجه ستاد ريمس صاحب الأرض والضيافة نظيره ليون اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو مسقط، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق جواد بده.
ويقدم ستاد ريمس مستويات متذبذبة لكنه يظل واحد من الأسماء القوية بين أندية الوسط، ويأتي الفريق في المركز الثاني عشر بدوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 34 نقطة.

تشكيل ريمس المتوقع أمام ليون:

في حراسة المرمى : راجكوفيتش
في خط الدفاع : فايس – فوكيت – عبد الحميد – نيكلوماندى
في خط الوسط : كاساما – بيرايشا – كافاليرين – مبوكا – كافارو
في الهجوم : ديا
اكتبلنا تعليق