نتيجة مباراة فالنسيا وغرناطة اليوم 21-03-2021 في الدوري الاسباني

يتزين ملعب الميستايا لاستقبال واحدة من اللقاءات المثيرة بين الخفافيش والأندلسيين مشاهدة مباراة فلنسيا وغرناطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في لقاء خارج التوقعات.


ويعيش غرناطة أجواء مميزة لم يحياها منذ فترة طويلة فهو الآن في مركز جيد ببطولة الدوري الإسباني باحتلاله المرتبة الثامنة برصيد 36 نقطة، والأهم من ذلك أنه مر إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة فالنسيا وغرناطة في الليجا

وتواجه كتيبة فالنسيا نظيرتها غرناطة اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان.

غرناطة ورغم الخسارة من مولده النرويجي في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بهدفين لهدف، إلا أن الأندلسيين حجزوا مقعدهم إلى دور الثمانية مستفيدين من فوزهم ذهابا على أرضهم بهدفين نظيفين، ليقابلوا مانشستر يونايتد في قمة كبيرة.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: روي سيلفا
في خط الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
في خط الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
في خط الهجوم: روبيرتو سولدادو

على الجانب الآخر فإن هناك محاولات من جانب فريق فالنسيا لتدارك النتائج السلبية في الموسم الحالي وإنهاء المسابقة الإسبانية على نحو جيد، فهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة وفي جعبته 7 انتصارات فقط وهو معدل ضعيف للغاية.

تشكيل فالنسيا المنتظر أمام غرناطة اليوم:

حراسة المرمى: خاومي دومينيك.
الدفاع: خوسيه جايا - هوغو غويلامون - مختار دياخابي - تيري كوريا.
الوسط: أليكس بلانكو - أوروس راسيتش - دانييل فاس.
الهجوم: يونس موسى - ماكسي جوميز - لي كانج ان.
اكتبلنا تعليق