نتيجة مباراة ابها والفتح اليوم 5-3-2021 الدوري السعودي

يواجه فريق أبها نظيره الفتح على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مشاهدة مباراة أبها والفتح بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أبها والفتح اليوم

سوف تكون قناة KSA Sports 4 HD هي الناقلة لأحداث مباراة الفتح وأبها عبر القمر الصناعي نايل سات ويمكنكم متابعتها بتعليق عبد الله الغامدي في لقاء خارج التوقعات.

ويعاني أبها في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ورغم ذلك فإنه يمتلك فرصة جيدة للغاية من أجل الابتعاد عن المركز الرابع عشر بجدول ترتي بالمسابقة، حيث يمتلك في رصيده 25 نقطة، بث مباشر مباراة أبها والفتح بدون تقطيع.

موعد مباراة الفتح وأبها اليوم

ويلاقي نادي الفتح نظيره أبها اليوم في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن.

وجاءت انطلاقة أبها محبطة بالخسارة من الشباب هدف دون رد، والتعادل أمام الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين بهدف لمثله، ثم تفوق على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من الباطن بثلاثة أهداف دون رد، ثم من الرائد بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي تفوق بها أبها على النصر.

وتفوق أبها على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا امام التعاون بدون أهداف، وخسر من ضمك بهدفين مقابل هدف، ثم من الوحدة بهدف دون رد، كما تغلب على العين بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على الفيصلي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة من اتحاد جدة، وخسر من الأهلي بثلاثية بيضاء، ومن الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي ذات النتيجة التي تغلب بها أبها على الهلال، قبل أن يخسر من الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف، وخسر من الرائد بثلاثية بيضاء، وتعادل في الجولة أمام النصر بهدفين لمثلهما.
اكتبلنا تعليق