نتيجة مباراة ابها وضمك اليوم 21-03-2021 في الدوري السعودي

سيرحل فريق ضمك إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لمواجهة أبها مشاهدة مباراة ضمك وأبها بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة والتي تأتيكم في ختام اليوم الثالث من منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

القناة الناقلة لمباراة أبها وضمك بث مباشر اليوم

تأتيكم قمة أبها وضمك المثيرة والمهمة بالنسبة لمشوار الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة KSA Sports 1 HD حيث سيكون جعفر الصليح متواجدا للتعليق على أحداثها.

ويحتل أبها المركز الثامن بجدول ترتيب الدروي السعودي برصيد 31 نقطة وهو نفس عدد رصيد كل من القادسية والفتح، حيث تعثر الثنائي في هذه الجولة، وبالتالي باتت هناك فرصة لأصحاب الأرض من أجل الاقتراب من الأهلي صاحب المركز السابع.

تشكيل أبها المنتظر أمام ضمك:

حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.
خط الدفاع : ساري العمري، أمين عطوشي، مهدي تهرات، سعيد حمسل
خط الوسط :كريم العوضي، رياض الشراحيلي، سعد بقير، صالح العمري، قودوين.
خط الهجوم : ستراندبيرج.

موعد مباراة ضمك وأبها اليوم

يحل فريق ضمك ضيفا على أبها في لقاء يبدأ مع حلول الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة.

ويبدو أن ضمك في طريق مفتوح نحو الهبوط إلى القسم الثاني خاصة بعد أن بات الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع عشر 6 نقاطـ، ويمكن أن ينعش آماله في حال حقق الفوز اليوم على أبها.

تشكيل ضمك المتوقع أمام أبها:

حراسة : مصطفى زغبة.
خط الدفاع : فاروق شافعي، كريستيان ليما، طارق عبدالله، عبدالله العمار.
خط الوسط : سيرجيو فيتور، محمد عطية، بلال السعيدانى، منصور حمزي، محمد محسن.
خط الهجوم : ايميليو زيلايا.
اكتبلنا تعليق